منتدى الجنوب التعليمي
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.أخي أختي يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام إلى اسرة المنتدي سنتشرف بتسجيلك في منتدى الجنوب التعليمي للجزائريين والعرب.

منتدى الجنوب التعليمي


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

إلا رسول الله

شاطر | 
 

 وصول مسيري ولاعبي المنتخب الاهلي الى الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو محمد
رئيس المنتدى


البلد : الجزائر
ذكر
عدد المساهمات : 6255
نقاط : 26205
تاريخ الميلاد : 06/04/1980
تاريخ التسجيل : 24/06/2009
العمر : 36
الموقع : http://educsud.ahlamontada.com/portal.htm

مُساهمةموضوع: وصول مسيري ولاعبي المنتخب الاهلي الى الجزائر   الجمعة 20 فبراير 2015 - 6:36

30 صحفيا و70 مشجعا من "الألتراس" رافقوا البعثة

حظيت بعثة النادي الأهلي المصري ،الخميس، لدى وصولها مطار هواري بومدين الدولي بالجزائر، باستقبال خاص من قبل ممثلين عن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وسط إجراءات أمنية مشددة من طرف أعوان الأمن بطلب من الجانب المصري.

 كما حرص ممثلو "الفاف" على تسهيل إجراءات خروج كافة الوفد المصري من المطار، في حضور سفير مصر بالجزائر عمر علي أبو عيش، حيث تجاذب أطراف الحديث مع عدد من اللاعبين بإحدى قاعات المطار.

وتنقلت بعثة النادي الأهلي بعدها، التي ضمت 35 فردا، فور وصولها الجزائر إلى مقام الشهيد، أين ترحم أشبال المدرب الإسباني غاريدو على أرواح الشهداء، حيث يعد السفير المصري أبو عيش، صاحب هذه المبادرة بهدف توطيد العلاقة بين الجزائر ومصر، وإذابة الجليد بشكل نهائي بين أنصار البلدين ومحو مخلفات مباراة العودة من تصفيات كأس العالم 2010 التي جرت بالقاهرة سنة 2009،   خاصة وأن قدوم الأهلي تزامن مع يوم الشهيد المصادف لتاريخ الـ 18 فيفري. 

وأشاد مسؤولو الأهلي بحسن استقبالهم الجزائر وإنهاء كافة إجراءات الدخول بسرعة، استعدادا لخوض "السوبر" الإفريقي غدا السبت أمام وفاق سطيف.

ورافق بعثة الأهلي، وفد إعلامي مكون من نحو 30 صحفيا إلى جانب مجموعة كبيرة من المشجعين التابعين لفرقة "الألتراس"، حيث وصل عددهم إلى نحو 70 مناصرا، حيث كانت الحافلات الخاصة بنقلهم إلى الفندق في انتظارهم بمخرج المطار.




أصداء

الأهلي ينهي استعداداته الجمعة في تشاكر

أجرت تشكيلة الأهلي المصري حصة تدريبية خفيفة مساء الخميس، بعد وصولها إلى الجزائر، وجرت التدريبات على أرضية الميدان الملحق لملعب 5 جويلية من أجل التخلص من التعب واسترجاع الأنفاس، كما ستنهي التشكيلة المصرية استعداداتها الجمعة، على أرضية ملعب  مصطفى تشاكر بالبليدة حيث ستتدرب هناك بداية من الساعة الرابعة زوالا وهي الحصة الأولى والأخيرة للفريق في الملعب الذي سيحتضن المباراة، والتي ستخصص للجانب الفني حيث سيجرب فيها المدرب الإسباني غاريدو الخطة التي سيواجه بها الوفاق ،السبت، في نهائي السوبر الإفريقي.

ماضوي يضع آخر "الروتوشات" الجمعة بسيدي موسى

تدرب وفاق سيف ،الخميس، على أرضية ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة بداية من الساعة الخامسة مساء حيث أشرف على الحصة المدرب خير الدين ماضوي وانتهت بإجراء مباراة تطبيقية بين اللاعبين، حيث قسم ماضوي اللاعبين إلى مجموعتين كل مجموعة تضم تسعة لاعبين من أجل تطبيق بعض الخطط التكتيكية التي سيوظفها في مباراة الأهلي، وكذا وضع آخر الروتوشات على التشكيلة الأساسية التي ستخوض اللقاء.

وسيجري الوفاق ،الجمعة، الحصة التدريبية الأخيرة على أرضية ملعب المركز التقني لسيدي موسي بداية من الساعة الرابعة زوالا، بما أن ملعب تشاكر سيحتضن تدريبات الأهلي المصري عشية اللقاء كما تنص عليه القوانين.

ندوة صحفية مشتركة بين ماضوي وغاريدو في تشاكر

يعقد كل من مدرب وفاق سطيف خير الدين ماضوي والإسباني غاريدو مدرب الأهلي المصري ندوة صحفية مساء الجمعة، بقاعة الندوات التابعة لملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، للحديث عن مباراة السوبر الإفريقي بحضور مراقب المباراة وبعض أعضاء الكاف والفاف.

كما سينعقد الاجتماع التقني صباح الجمعة، بحضور ممثلي الفريقين وكذا أعضاء الطاقم التحكيمي بقيادة الحكم الإيفواري نومندياز ديزيري دوي للحديث عن كل الأمور الخاصة بالمباراة حيث سيتم اتخاذ قرار السماح لفريق الأهلي المصري بحمل شارات سوداء وكذا تحديد لون بدلة كل فريق حيث إن الوفاق سيلعب بقمصان بيضاء في حين سيرتدي لاعبو الأهلي المصري البدلة الحمراء.

الحكام والرسميون يقيمون في فندق الهيلتون

في الوقت الذي تم تحديد فندق الشيراتون مقرا لإقامة فريق الأهلي المصري فإن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قررت أن تكون إقامة كل الرسمين في فندق الهيلتون ويتعلق الأمر بالطاقم التحكيمي وأعضاء المكتب التنفيذي للكاف وكذا ضيوف الشرف الذين تمت دعوتهم إلى حضور مباراة السوبر الإفريقي.

والي البليدة يأمر بتخصيص استقبال جيد لأنصار الوفاق

أصدر والي البليدة، محمد أوشان، تعليمة إلى كل مصالح ولاية البليدة لاستقبال أنصار الوفاق بطريقة جيدة لتفادي ما حدث في نهائي رابطة أبطال إفريقيا حيث تم التعامل مع المشجعين بطريقة سيئة، وجاءت هذه التعليمة نتيجة للمخاوف التي سادت أنصار النسر الأسود، ما جعل بعضهم يقرر العزوف عن التنقل إلى الملعب خوفا من حدوث تجاوزات.

وفي السياق، أقامت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ليلة الخميس مأدبة عشاء على شرف فريقي الوفاق السطايفي والأهلي المصري بفندق الشيراتون بالعاصمة، مقر إقامة الأهلي المصري في الجزائر وذلك من أجل توطيد العلاقات بين الناديين وكذا البلدين وتم توجيه الدعوة إلى العديد من الوجوه الرياضية وكذا السياسية لحضور مأدبة العشاء وعلى رأسها وزير الرياضة تهمي وكذا سفير مصر في الجزائر.
الشروق اليومي

_________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://educsud.ahlamontada.com
 
وصول مسيري ولاعبي المنتخب الاهلي الى الجزائر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجنوب التعليمي :: الفئة الرابعة :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة العربية والعالمية-
انتقل الى: