منتدى الجنوب التعليمي
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.أخي أختي يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام إلى اسرة المنتدي سنتشرف بتسجيلك في منتدى الجنوب التعليمي للجزائريين والعرب.

منتدى الجنوب التعليمي


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

إلا رسول الله

شاطر | 
 

 ''الكناري'' في دور المجموعات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
LAIB BELGACEM
نائب المدير
نائب المدير
avatar

البلد : الجزائر
ذكر
عدد المساهمات : 5111
نقاط : 25070
تاريخ الميلاد : 23/04/1969
تاريخ التسجيل : 26/06/2009
العمر : 48
الموقع : http://www.quransound.com/

مُساهمةموضوع: ''الكناري'' في دور المجموعات   السبت 11 يونيو 2011 - 13:29

إياب ثمن نهائي مكرر لكأس ''الكاف''

''الكناري'' في دور المجموعات


شبيبة القبائل 2 - نادي جاراف السينغالي 0


تأهل فريق شبيبة القبائل إلى دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم عقب فوزه في لقاء إياب ثمن نهائي مكرر على نادي جراف السينغالي بهدفين لصفر في مباراة عانى فيها ''الكناري'' قبل تسجيل هدفين في الدقائق العشر الأخيرة من المواجهة.
كانت المرحلة الأولى من المباراة ضعيفة جدا سواء من حيث اللعب أو من عدد الفرص المتاحة، ما جعل أنصار ''الكناري'' ينتفضون ضد لاعبيهم ورئيس النادي محند شريف حناشي جراء الأداء الهزيل لتشكيلة المدرب رشيد بلحوت التي كادت أن تفتتح باب التسجيل في بداية اللقاء عن طريق يعلاوي الذي تلقى كرة على طبق من زميله يونس، جعلته ينفرد بالحارس أوسينو انديور، غير أن التسديد كان ضعيفا ''د.''5 وكان رد فعل الزوار محتشما، واكتفوا بفرصة واحدة في الدقيقة الـ10 عن طريق هجمة معاكسة، كاد اللاعب ابراهيما سيسي مباغتة الحار عسلة، لولا ريال الذي أخرج الكرة إلى ركنية. وبعد ثلاث دقائق ضيع رماش فرصة حقيقية عند انفراده بحارس جاراف، حيث سدد الكرة في أحضان الحارس.
في المرحلة الثانية، عرف اللعب انتعاشا طفيفا من قبل الشبيبة التي حاول فيها رفاق المتألق نساخ الضغط على المنافس من أجل إرباكه ودفعه لارتكاب الأخطاء وتسجيل هدف الاطمئنان، فكاد نساخ أن فك عقدة التسجيل بعد 10 دقائق من انطلاق الشوط الثاني إثـر تواجده أمام الحارس انديور، بعد تمريرة من زميله لمحان، غير أن كرته مرت فوق العارضة الأفقية ببضعة سنتيمترات، كما ارتطمت رأسيته بالقائم الأيمن لحارس جاراف بعد فتحة جميلة من يونس ''د,''72 غير أن محاولته الثالثة كانت موفقة، حيث توغل داخل الدفاع إثـر كرة جميلة من تجار ليخادع حارس الزوار، محررا الأنصار والزملاء ''د.''80 وفي الوقت بدل الضائع تمكن تجار، في إحدى روائعه، من إضافة هدف ثان بكرة ساقطة من حوالي 40 مترا، جسد فيها أحقية الممثل الجزائري في المرور إلى الدور ربع النهائي.
للإشارة، فقد حدثت مناوشات بين عناصر الأمن وأنصار الشبيبة بعد منع أحد المناصرين من الاحتفال بتسجيل الهدف الأول مع اللاعب نساخ، مما دفع المناصرين إلى رشق الميدان بالمقذوفات .

_________________
</A></A>
(groupe google) وتابعوني على





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://cemahmedbouzegag.forumalgerie.net
 
''الكناري'' في دور المجموعات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجنوب التعليمي :: الفئة الرابعة :: منتدى الرياضة :: قسم الرياضة العربية والعالمية-
انتقل الى: